دنيا بطمة تتحدث عن "الحلوفة" وحمل لطيفة رأفت وضجة مايا وتصرح: لي تتسكت غير "مدلولة"

أشترك الآن ليصلك كل جديد من غالية : bit.ly/غالية
"غالية.. لكل غالية"
موقع نسائي تابع لمجموعة موقع ""سيت أنفو""، يهتم بكل ما يتعلق بالموضة والجمال والصحة وأخبار الفنانين وكواليس الأعمال الفنية، بالإضافة إلى المواضيع التي تهم الأمهات والأسر المغربية.
لمشاهدة المزيد: bit.ly/2VEvTPJ
تواصلوا معنا:
الموقع: ghalia.ma
صفحة الفايسبوك: facebook.com/ghaliamag
صفحة الأنستغرام: instagram.com/ghaliamag
--------------------------
#ghalia #غالية"

Commenti

  1. Soumia sousou

    Soumia sousou

    2 minuti fa

    وجه النملة حاطه روحها زوينه 🐜🐜 حلا لالاك

  2. Soumia sousou

    Soumia sousou

    2 minuti fa

    علاش عاطيين هاد لمعزة قيمة رقيقة ساقين تفوووه

  3. lamiae youssofi

    lamiae youssofi

    12 minuti fa

    Ana kat3jbini ou bzaf

  4. Manal Mariam

    Manal Mariam

    12 minuti fa

    ماليكش الشبيه اختلاط بين انسان وخنزير

  5. soldat jondo lah révolution

    soldat jondo lah révolution

    19 minuti fa

    اكبر تفو

  6. Temo Hadad

    Temo Hadad

    44 minuti fa

    خرية و حاسة براسها. شوفوا اليدين ديلها مافيهمش الانوثة شكلهم بحال ديال شي تيبرم هههههه دري ليهم حتى هما عملية

  7. amin amine

    amin amine

    56 minuti fa

    حقا انت ما منك زوج وما عمرها غتكون حيت حتى واحد ما بغي يكون بحالك

  8. ayoube ayoubeee

    ayoube ayoubeee

    Ora fa

    بصح والله ماكيشبهك شي حد حينت نتي ممسوخة¿ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  9. Brahim El Guerch

    Brahim El Guerch

    2 ore fa

    الفرنسي مني كيبغو اجرحو شي واحد كي قول ليه مكتشبه لتشيحاجة ا نتي مكتشبه لتشي حاجة

  10. argano Kareman

    argano Kareman

    2 ore fa

    شحال كتطلع لهاد الخيبوعات يا لطيف 😂😂😂😂😂

  11. Nazha Nazha

    Nazha Nazha

    3 ore fa

    بنتي انتي ماشي صحراوية انت زيراوية

  12. Bikik Ould

    Bikik Ould

    3 ore fa

    انتي كلمة اسم باطما بزاف عليك كتسهلها سي العربي باطما رحمه الله واخواته اما انتي ممسوخة من عندى الله والمغاربة ولا يحبك الا امثالك

  13. Hamza Amouna

    Hamza Amouna

    3 ore fa

    راك بوعو وخا درتي التجميل.....لشاف وجهك إحمد الله على وجهو

  14. سلمي يا سلامة

    سلمي يا سلامة

    4 ore fa

    السحارة قالت بنت راجلي باش تعرفي راسك انانيا بنات الاصل تيقولو بنتي ولو انها بنت راجلك حيت هي وبنتك اخواتات رغما عنك يا مغفلة

  15. Saida Saoui

    Saida Saoui

    5 ore fa

    أوا ها عادل الميلودي بحالك علاش قلتي ماعندكش المثيل … الله يعطيك الدل ابنتي 🤮

  16. Soundous Lwkili

    Soundous Lwkili

    5 ore fa

    دب بنتك فاش تكبر واش تعقل عليك بفم القلب ولا بفم الكلب ولا بحنوك الطبل ديري حسابها راكي تخليها تقلب على مها ومتلقاهلش 😊

  17. Soundous Lwkili

    Soundous Lwkili

    5 ore fa

    راكي غالطة عندك واحد الشبيه طرقان دالمغرب بحالك مكتسالاش فيهم الأشغال 😂😂😂

  18. MINA AMONA

    MINA AMONA

    5 ore fa

    علاش عندكم ثقة زادة في رواحكم😑😐

  19. Chakib Radouani

    Chakib Radouani

    6 ore fa

    والقحبة لا يحفظ

  20. رهف رهف

    رهف رهف

    7 ore fa

    ربي سبحانو يقول و الكاظمين الغيظ في كتابه العزيز و عاطيهم منزله قيمه و تجي نتينا تقولي لي تسكت غير المذلوله الله يعفو من هاد زمان

  21. Souad Brada

    Souad Brada

    8 ore fa

    siri la3tik lahbas aji3ana kola chahar tkhrji bojah mal dak charb 3wtni kat3o lik mano

  22. Yannik Enzo

    Yannik Enzo

    8 ore fa

    الجرانة

  23. nour elhouda chettih

    nour elhouda chettih

    8 ore fa

    على زينك كتخلعي بنهار ليك شراف تعرفي شي حد بنادم كيشبه ليك حيت اختي مكنضنش

  24. سلام سلامي سلام

    سلام سلامي سلام

    8 ore fa

    ياحجة العمرة ياممن كبيرالتمرة هزيتي وانتي ليوم حاجة....بعد الرحيل يادلزتي..

  25. Sertak Abdoo

    Sertak Abdoo

    8 ore fa

    قالك خلق من شبه ربعين وانت تقول معندكش

  26. Simo Sat

    Simo Sat

    8 ore fa

    وجهك بحال شي سمكة

  27. Simo Sat

    Simo Sat

    8 ore fa

    كبرات البقولة وغطات على خراها

  28. Widadi Omar

    Widadi Omar

    9 ore fa

    عزيز عليك عادل الميلودي حيت شمكار بحالك ومسخ بحالك

  29. Salima Hfh

    Salima Hfh

    9 ore fa

    متبقايش دخلي في ناس خليك بعيده باش ميكرهوكش ناس خليك مع فنك طلبي حسن الخاتمه شوفي مسكينه وئام الدحماني

  30. Naoufal el kha

    Naoufal el kha

    9 ore fa

    bsah 5ayba malikch 2 zarga hariba matat7chmich wlh j97a l5ra kaynin lallatak matwslich lihom hta sba3csghir

  31. Widadi Omar

    Widadi Omar

    9 ore fa

    كيشبهو ليك نتي هي لطيفة رأفت في الجمال الله يعطينا وجهك هههههه وجهك قاسح هو صراحة واخا يبدلو ليك رأس كيما كالو غتبقاي خيبوعة

  32. Salima Hfh

    Salima Hfh

    9 ore fa

    واش من نيتك واش عرفتي راسك كي كنتي رجعي تصاور حبيبه قدام او سكتي حشمي خليك زوينه متبساليش

  33. kamal kozan

    kamal kozan

    9 ore fa

    شكون ليكاجيه هد دنيا باطما بحال الخرية يصطاصيوني هنا

  34. Bistro Almansouri

    Bistro Almansouri

    9 ore fa

    فعلا انتي معروفه شالوطيه وعيشوريه ومكتسوايش فمك خنز من قادوس ليديك وبنسبه الشبه اختي تا حد ما باغي يشبه لك استغفر الله الحولي الصردي مبوقص عليك 😏

  35. verona فرصة عمل لكل سيدة

    verona فرصة عمل لكل سيدة

    9 ore fa

    فرصة عمل (0607237471) طريقة العمل بشركة فيرونا فيرونا هي شركة ألمانية منتوجاتها green pharmacy يعني طبيعية 100% خالية من المواد المسرطنة حائزة على جائزة إيزو و تباع بكل من الاسواق الاوروبية و الاسيوية و الامريكية منتوجات فيرونا متنوعة مواد التجميل و تشكيلة مميزة و متنوعة من العطور الحاصلة على علامة الجودة ايزو تباع في افخم و ارقى المتاجر الالمانية و مواد التنظيف و شمبوانات وكريمات معالجة و فعالة (رجال ونساء واطفال) هاد الشركة حقات نجاح كبير في المغرب هذا بفضل جودة المنتوجات ديالهم +الاسعار المناسبة للمنتجات +نظام العمل السهل و المربح نظام الربح عندها كاين 3 انظمة ديال الربح 💱الربح_المباشر :هو ربح 30% و كيوصل حتى ل 60% من كل منتوج كنبيعوه من الكاتالوك 🎁هدايا على النقط و عروض رائعة. 💸الربح_الغير_مباشر :استقطاب الناس او دعوة ناس جدد للانضمام للشركة لتكوين فريق لتحقيق هدف ربح شهري كيوصل حتى ل 6000 درهم و أكثر. عندنا نظام نقاط سهل جدا كتقدر تبدا ب 195 درهم اللي كتساوي 50 نقطة الحاجة اللي ما كاينة عند حتى شركة موجودة في السوق و كتشتغل في نفس الميدان👍😊 و كل ما دخلتي عضو جديد ودوز كومند اللي هي على شكل نقاط كيطلعو ليك النقاط ديالو مثلا انت دوزتي كومند ديال 200 نقطة كتكون في المستوى 3% و دخلتي جوج دناس كل واحد دار فيهم 200 نقطة كدوز مباشرة للمستوى 6% وقد ما انضم للفريق ديالك بزاف ديال الناس مباشرين ليك قد ما كطلع في المستوى بسرعة الهدف هو تحقق في كل شهر المستوى 22% بوحدك الا قدرتي او بالمساعدة ديال الفريق ديالك باش تاخذ مكافأة 6000 او اكثر يعني المكأفاة ديالك مرهونة بالمجهود اللي كدير كل شهر يعني يالطلبيات اللي كدوز و باحتضان ناس جدد دائما سواء انت او الاعضاء ديال الفريق ديالك من بعد ما كتحقق الهدف الشهري ديال 22% انت والفريق ديالك او بوحدك الا عندك راس المال الهدف او الربح الثالث هو تحقيق_الالقاب في الشركة يعني ملي كدير 22% بوحدك او مع الفريق ديالك مدة 6 اشهر كتعطيك الشركة شيك ديال 7000 درهم على لقب manager 😇 و قدما طلعتي الناس في الفريق ديالك manager كطلع انت في الرتب الا طلعتي زوج ديال الناس manager =يعني حتى هوما حققوا المستوى 22% فمدة 6 يعني كيكونوا حتى هما فريق ديالهم كدوز انت للقلب :silver manager . 😎 و كتاخد شيك بقيمة 14500.🙌 الا طلعوا 4 ناس كتولي gold manager كيولي عندك شيك بقيمة 30000 درهم👍 راه قدما كطلع في الرتبة قدما كيطلع المبلغ اللي في الشيك و هاد شيكات راه مدايرهم حتى شركة أخرى و تسجيل بالمجان ✌👍✌

  36. Sonia Oummad

    Sonia Oummad

    9 ore fa

    ياو صح ماكاش كيفك روحي شوفي صورك قبل التجميل وروحي سڨمي فمك راه غير يتعوج ويزيد وتشبهي بلسيدة لطيفة رافت رقيها وتواضعها لا يمتثل كما يقول المثل ماتخافش من الشبعان كي ايجوع خاف من الجيعان كي يشبع

  37. Lord One

    Lord One

    9 ore fa

    سبت بيت الله. 🤔 عندكم عادي يا شعب التخلف و الانحلال إلا متحاسبتش الساقطة و مرجعش حمد الله للمنتخب، مغنبايعش الملك العام الجاي

  38. ضحك والجمال لك يا سيدتي

    ضحك والجمال لك يا سيدتي

    9 ore fa

    ههههه واخا تبدلي راس ماتعجبينيش

  39. Mama 1992

    Mama 1992

    10 ore fa

    Elle as oublier complètement quel est moche malgré les interventions dial tedjmil hhhhhhh

  40. Azabou Nourden

    Azabou Nourden

    10 ore fa

    Raki hir khrya

  41. Mama 1992

    Mama 1992

    10 ore fa

    La folie des malades hhhhhhh

  42. cacy jiji

    cacy jiji

    10 ore fa

    الجهل والنفاء والحقد.الله يهدي

  43. Yahya Ribahi

    Yahya Ribahi

    10 ore fa

    خلقنا من شبه اربعين

  44. Morad Didi

    Morad Didi

    10 ore fa

    زي داب

  45. mohammed belhaj

    mohammed belhaj

    10 ore fa

    hayawana 9ahba

  46. Fatima Benacha

    Fatima Benacha

    10 ore fa

    Que asco 🐷🐷🐷

  47. Nadia Nadia

    Nadia Nadia

    11 ore fa

    زين كيحشم علا زينو

  48. Nadia Nadia

    Nadia Nadia

    11 ore fa

    أكيد قردة

  49. Hasna ELYAMANI

    Hasna ELYAMANI

    11 ore fa

    الله يمسخك. انت ما يشبه لك عير بوعو متخلللللفة

  50. Rachida Makik

    Rachida Makik

    11 ore fa

    خيبة خيبة خيبة بزاف سري الله عطك غي دل الخمجة

  51. Soufia Mahmoud

    Soufia Mahmoud

    11 ore fa

    وا عباد الله،طلعتو ليها نسبة المشاهدة،واش كتنساوديرو 👎

  52. Majda Aouache

    Majda Aouache

    12 ore fa

    متكبرة

  53. Mama Laaziza

    Mama Laaziza

    12 ore fa

    هههه كتصحبي رسك زوين ره كمرتك كمل ملبق

  54. Ahh Meed

    Ahh Meed

    12 ore fa

    Malcolm 3la Hadès semble hiya Madaya likom wallon ana be3da kate3jebni

  55. said mellali

    said mellali

    12 ore fa

    Ab5ita na3raf 5ihadok alydin wach kanti kathdmi falbni yadak dirin anhal la3mod dachtba

  56. Fathi Rihab

    Fathi Rihab

    12 ore fa

    الله يمسخك

  57. said mellali

    said mellali

    12 ore fa

    👊👊👊👏🤑

  58. sabrino Sabrino

    sabrino Sabrino

    12 ore fa

    N3alakom llah ila ywam

  59. Jznsks Jsnsns

    Jznsks Jsnsns

    12 ore fa

    دعيو معايا خوتي بشي دعوة راني في كرب 😢😢😢

  60. bir zamanlar

    bir zamanlar

    12 ore fa

    Walah moi j'ai pas l habitude de commenté mais elle ma mis tellement des nerfs cette meuf wesh t es même pas Belle tu sais pas parler ta pas de niveau en plus tu te prend pour une bimbo même les questions sont bidon franchement toute es très nul Allah yahdina

  61. Fatima zahra Raïf

    Fatima zahra Raïf

    12 ore fa

    الله يا دنيا الله اش بغيتي عند ذاك الفم حتى نفختيه ولا شوهة وخصوصا فاش كتضحكي كون بقيتي غير طبيعة كنتي احسن

  62. khalid rafie

    khalid rafie

    12 ore fa

    Antina al3alya dounya fanaaaaaaaaàaaa😘😍

  63. frankfurt yousef

    frankfurt yousef

    13 ore fa

    sobhna alah awal mara ghadi tadkholia lkhatar donia batma alah ehfadha

  64. tahiri alaoui nourelhouda

    tahiri alaoui nourelhouda

    13 ore fa

    اوووووف على غرور فيقي من نعاس راه الغرور كيدي الى التهلكة

  65. Anass Ana

    Anass Ana

    13 ore fa

    Momayaza galt lik wa siri y'a wjah majmar allah li gihalik kahla zahla momayaza hit jaya man kawkaw fadaii o siri satri rassek hit rada katmaskhi walliti bhal kaed gandal . .😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀

  66. mus El Mad

    mus El Mad

    13 ore fa

    سيري الله يعطيك شي مصيبة عما قريب على هد لعجب اللي درتي في وجهك

  67. Sa3id Sa3id

    Sa3id Sa3id

    13 ore fa

    😈😈😈😈😈😈😈😈

  68. mona mona

    mona mona

    14 ore fa

    Ah makynach manak joj konti sa3id moskir daba atbadlti sortak bal3malyat siri chofilak chitbib

  69. ami amiii

    ami amiii

    14 ore fa

    اختي دنيا بطمة الله يجزك ب الخير ممكن تسعدني ظروف ديال صعبة بزاف

  70. Karima Jellouli

    Karima Jellouli

    14 ore fa

    Cette mochete elle a brisé une famille entière foum kadouss

  71. Coria Maria

    Coria Maria

    14 ore fa

    سبحان الله معطيكش الله القبول وخا بدلتي كلشي نتي بحالك ببحال الراقصة مايا نتي برااسك ريحتك بحال التعلب تفو مكرهناكش تغبري من هاد اليوتوب باسلة قليلت التربية مشرملة ضحكتك فمك بحال فم الجمل

  72. Ali Boujjou

    Ali Boujjou

    14 ore fa

    Monika bent aychoura

  73. Hiba Jamila

    Hiba Jamila

    14 ore fa

    ادنيا سعداتك كتستافدي من هاد الناس لكايعيروك فعلا اناري بزاف كولشي حشومة سوقها هداك ووجها هداك ماشي سوق حد 😔تخيل هاد التعليق ليك حشومة بزاف عطيو انتقدات بنائة شوية صوتها احمق ❤

  74. Maria Tata

    Maria Tata

    14 ore fa

    Yabant lkaryan siri dari tajmil lyadik lam3admin

  75. Karima Jellouli

    Karima Jellouli

    14 ore fa

    Nti aslan madloula déjà tu ressemblai à rien maintenant avec la chirurgie chwiya toi tu n es pas nichan tu es une faux cul car celui qui est nichan il ne le dit pas .

  76. Aymane Aymane

    Aymane Aymane

    14 ore fa

    فعلا بحالك بحال ديناصور حتى هو نقارض

  77. Maria Tata

    Maria Tata

    14 ore fa

    Nhar nhar waniti las9a hda sahafa

  78. Maria Tata

    Maria Tata

    14 ore fa

    Kadahkini almbhdla aha dokhli ta9ray chwiya dalitikit nti bhal lmilodi lahmar 9lil lmostawa

  79. yamina ben brahim

    yamina ben brahim

    14 ore fa

    مزيه اعترفتي بلي عقلك صغير بهلووووووووووووووووله انت باختصار

  80. Krimo Karim

    Krimo Karim

    14 ore fa

    Ana kat3jbni dhka dialha zwina

  81. anna bourato

    anna bourato

    14 ore fa

    ناري على الشلوطية يخ كرهتها

  82. om ilyas hasselt

    om ilyas hasselt

    15 ore fa

    راه فعلا مكيشبيه ليك حد مكدبتيش

  83. Kader Mel

    Kader Mel

    15 ore fa

    Allah ibahdlak alambahdla heureusement ya pas 2 comme toi ta vu ta tête en dirai un 9fal

  84. Benzaida Hassnaa

    Benzaida Hassnaa

    15 ore fa

    شخصيتك مسخا

  85. Nora Zwini

    Nora Zwini

    15 ore fa

    دعيو معيا بالنجاح و بزواج انشاء الله

  86. Salaman Manlou

    Salaman Manlou

    15 ore fa

    Lmaarka dial zawia, 😁, an Weld derb chrief aaref fien kebret haad l7aria lie tlaaha lma3rieb Kolo, alfa9r lmokdi3, chouf l3zeuz, kaabra fie tcharmiel, Gaal liek sahrawia🤣Bent zawia la maa la das souwlo wlaad derb chrief, keinen nass kebrou Tema 9raaw lgaaw fiehum wlaad derb l7ayr, men le9liel 3aawnou 7outhum, ou blaa ichhaar

  87. Aissa Aissa

    Aissa Aissa

    16 ore fa

    شبعتي واضبعتي يالمهبولة مغرورة

  88. Aissa Aissa

    Aissa Aissa

    16 ore fa

    شبعتي واضبعتي يالمهبولة مغرورة

  89. youssef hamza

    youssef hamza

    16 ore fa

    asiri yachnayaf lkalba lah ymaskhak a khanzat lbitan

  90. youssef hamza

    youssef hamza

    16 ore fa

    lkharya katchkar khatha siri lah yan3al limay7cham latifa lalak

  91. Maryem Elmkraz

    Maryem Elmkraz

    16 ore fa

    Walin hada kharya ri mlgth 9admi na9jh 7at khrjo 3nih nati akbr monfi9 sir sarfri rabk

  92. Fayza Lunita

    Fayza Lunita

    17 ore fa

    Chkon ghaychbah liiik wnti dima mbdla wjah

  93. rap heroic

    rap heroic

    17 ore fa

    بلعكس رءي ماية لا يحترم انتي منافقة ؤ بزاف نتي تعلبة .......

  94. rap heroic

    rap heroic

    17 ore fa

    عقلك صغير نيت ؤلطيفة قمة في الاناقة ورقي....

  95. Zizou Madridista

    Zizou Madridista

    17 ore fa

    chkoun li hab ychabehlk??

  96. Amal Amal

    Amal Amal

    17 ore fa

    Khti dnya jayti ghzala tbark allh 3lik

  97. El haoussi El basri

    El haoussi El basri

    17 ore fa

    عندها الحق حتى واحد لا يشبه لها لأنها غيرت الملامح التي خلقها الله فيها حسبنا اللة ونعم الوكيل في كل مغرور ومغرورة

  98. meryem N

    meryem N

    17 ore fa

    Wach makynch Chi mahrjan dayl 9oran

  99. mgribi hoor

    mgribi hoor

    17 ore fa

    Siri lah ims5ak

  100. hesh ame

    hesh ame

    17 ore fa

    هل اجد 1000مصلي على رسول الله صلى الله عليه وسلم

Prossimi video